نجاة عروسين ومصرع خالة العروس بموكب زفاف في الشرقية

110


أنقذ القدر عروسان من الموت المحقق، منذ قليل، إثر اصطدام السيارة التي كانا يستقلانها في موكب الزفاف بسيارة كانت تستقلها خالة العروس، توفيت في الحال بطريق “أبو حماد – العاشر من رمضان”.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة يستقلها عروسان بسيارة أخري تستقلها سيدة ووجود جثة.



مصرع خالة العروس

بالانتقال لمكان الحادث والفحص تبين مصرع خالة العروس فيما لم يصابا العروسين بأي أذى وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة أسرة في زفة عروسين

وفي وقت سابق وقع حادث تصادم على طريق الزقازيق – ههيا في وقت سابق لقى على أثرها مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما مصرعهم.


تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء زفة عروسين على طريق الزقازيق – ههيا ما أسفر عن مصرع مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما وإصابة طفلتهما 3 سنوات بكسور.

ونقلت الطفلة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق لتلقي العلاج اللازم فيما نقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.

ولقي عروسان مصرعهما أيضا في وقت سابق بعد 24 ساعة من زفافهما بقرية طحا المرج مركز ديرب نجم.


تلقت مديرية الأمن إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمصرع محمد السيد صبح – مهندس وزوجته شيماء أحمد هلال – مهندسة؛ إثر تعرضهما لاختناق إثر تسرب غاز سخان داخل منزل الزوجية.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عروس بالعاشر

ولقيت عروسة بمدينة العاشر من رمضان مصرعها بعد أسبوع فقط من زفافها فيما تم إنقاذ العريس وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان العامة.

Image3_420219205648105241126.jpg

كما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من نائب المدير لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان يفيد بورود بلاغا لمأمور قسم ثان العاشربوصول” مروة ع م س”26 سنة ربة منزل مقيمة دائرة قسم ثانى العاشر لمستشفى ابن سينا جثة هامدة و” أحمد ع” 24 سنة عامل زوجها مصابا باختناق وضيق بالتنفس وتم وضعه على جهاز التنفس وحالته مستقرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.