الطالع الفلكى الخَمِيس 17/6/2021..عَدْوَى الإبْتِسَامَة!

3


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى العذراء.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد.

 

**غربيّاً: “الشّمس” فى برج الجَوْزَاء من 20 مايو – 21 يونيو.

**هنديّاً: “الشّمس” فى برج الجَوْزَاء من 15 يونيو – 16 يوليو.

**عَرَبِيّاً: “الشمس” فى منزلة الثُّرَيَّا من 7 يونيو – 19 يونيو.

اليوم 10 بَؤونَة قبطى ، 17 حُزَيْرَان رُومى ، 7 ذو القِعدَة ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: – إرجع تانى طاهر نَقِى بسيط ، إرجع وإسعد الأطفال زَىّ مَكُنت بِتِسْعِدْهُم زَمَان.(عُمر الحريرى من مسرحيّة شاهد مَشَفْش حَاجَة-1976)

*القمر فى العذراء “غربيّاً”

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة “مُخيّرين” وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*من صفات مواليد بُرج العذراء

قدرتهم الفائقة على صهر وتشكيل العقول ، يدٌ حانية تقوم بالتربيت/الطّبْطَبَة على الضعفاء/الفقراء/الأطفال/المرضى وتوفير الأمان والرّعاية لهم ، هذا يشمل الإنسان والحيوان وحتى الأشجار/البيئة ، هذه الصفات بإمكانك مُلاحظتها فى أحد أشهر مواليد بُرج العذراء وهو المُطرب الأميريكى الرّاحل مايكل جاكسون والذى اشترى شامبانزى من مُختبر للتجارب العلميّة لإنقاذه من التجارب (القرد المُسمّى بَابِلْز رافقه فى أسفاره) كما حوّل مزرعته نفرلاند فى سانت باربراه كالفورنيا لمُستعمرة لإيواء الحيوانات الضعيفة ، توفير الرعاية الطبيّة لطفل مريض باللوكيميا/سرطان الدّم فى منزله ، زيارات للأطفال الأيتام لمنزله للإستمتاع بمدينة الملاهى فيها بشكل مجانى، لم يجد جاكسون غضاضة من تقديم الإعتذار لجمهوره من الأطفال عن فيديو(أبيض أو أسود-1991/ضدّ العنصريّة) تقمّص فيه شخصية فهد أسود غاضب فقام بتحطيم سيارة ما اعتبره النقاد نوعاً من العنف وتحفيز الأطفال على تحطيم المُمتلكات ، بعد وفاة مايكل فى 25 يونيو 2009 إعترف أحد الأطفال أنه إتهم جاكسون زوراً بجريمة تحرّش لإبتزازه مالياً وأنه بريئٌ منها ، برج العذراء من أكثر الأبراج ميْلاً لاستشراف الطاقة الإيجابيّة ومُحاولة إستجلابها من خلال التفاؤل والمرح وتوقّع حدوث أحداث طيبة باستمرار بالإضافة للحوت والميزان ، وخلال حلول القمر بأحد تلك الأبراج كاليوم فأنت مدعوّ للتفاؤل والتحدث والتصرف بشكل إيجابى، وعلى العكس فالعابس مُقطب الحاجبيْن عادة ماتواجهه العراقيل بشكل مُرتفع وعبوسه المُستمر يتسبب فى إستجلاب الطاقة السلبية وكأنه يدعو الحظ السيئ لنفسه بنفسه ، لذا فحلول القمر ببرج العذراء يعنى أن تبتسم وتنقل عدوى الإبتسامة لما ومن حولك.

*إخترت لك من قَنَاة يُوتُيوب

باقة من أغانى مولود برج العذراء مايكل جاكسون وأغانيه هادفة ينصحك فيها بالعناية بالبيئة وأن تبدأ بإصلاح نفسك إن أردت جعل الأرض مكاناً أفضل للحياة.

1-Michael Jackson – Heal the World (por un mundo mejor)

2-Michahel Jackson – Eart Song


3-Michael Jackson – Man In The Mirror (Official Video

4-Michael Jackson Black Or White Complete Version

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: اليوم مُناسب للنزول لمستوى أطفالك أو زوجتك الفكرى ومُخاطبة أحلامهم بعيداً عن عالمك الخشن،لا تبخل بمناقشة مع إبتسامة ، وسَخَاء مالى.

برج الثور: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج الجوزاء: إن كان إحساسك الداخلى بشأن شخص أو موضوع مقلقاً لك فعليك البحث عن سبب شكوكك دون لفت الإنتباه ،لايوجد دخان بدون نار.

برج السّرطان: الثقة الزّائدة بالنفس قد تتسبّب فى ضياع فرص من بين أصابعك ، تَحَلّ بالهدوء والإتزان فى العمل لتحصد المكاسب بعيداً عن الطمع أوالتكبّر.

برج الأسد: وقت مُناسب لإرجاع مطلقتك لعصمتك أو إسترضاء خطيبتك ، فرصة ربح أفلتت منك بسبب كسلك قد تُتاح لك من جديد ، إسْعَ ياعَبْد.

برج العذراء: تنظيم أدراجك القديمة و ألبومات صورك الفوتغرافيّة، مهاتفة صديق الجامعة،مشاهدة فيلم كوميدى تعشقه كلها أنشطة كافية لتجديد حيويّتك.

برج الميزان: مكوثك فى منزلك والإستمتاع بالمُتَع الحلال أفضل لك من جلسة المقاهى التى لا تخلو من غيبة أو نميمة، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العقرب: إبتسامتك بوجوه الآخرين لن تُكلفك سوى بعض العضلات بعضها ينشدّ وآخَرْ يرتخى،لكنّها كافية لفتح أكثر القلوب عناداً وصلابة بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: نفقات بإمكانك توفيرها ، لكن تكاليف الفحوص الطبيّة وزيارة الأطباء لاتدخل ضمن بند التوفير فلا تبخل بها على نفسك أوأسرتك.

برج الجدى: لا تنزعج إن عاملك أحد أفراد أسرتك بخشونة وتقبّله بهدوء ، هى وتيرة الحياة التى تحدث فى كل أسرة فى كل بقاع العالم.

 

برج الدّلو: قم بحلّ خلافاتك باللين وحُلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وعلاقتك بأفراد أسرتك وزوجتك ، الكلمة الزّين.

برج الحوت: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو الأسرة ، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.