الأهلي يرد اعتباره أمام سيمبا التنزاني بلدغة محمد شريف

190


انتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اظهار ألبوم

وأحرز هدف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 32 من اللقاء. 

الشوط الأول 

شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي تقام ضمن ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
واعتمد الأهلي على التمريرات الطولية لكن أغلب الكرات كانت من نصيب حارس سيمبا، وأضاع محمد شرف هدفا مؤكدا في الدقيقة 12 من اللقاء بعد تمريرة طولية من دفاع الأهلي لكن يفشل شريف في
التقدم للأهلي بالهدف الأول.

وواصل لاعبو الأهلي إهدار الفرص أمام سيمبا حيث شهدت الدقيقة 22 انطلاقة رائعة من أحمد بيكهام وعرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها محمد شريف بضربة رأس لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لحارس سيمبا ويضيع هدف محقق على الأهلي.

وشهدت الدقيقة 24 تسديدة رائعة من بيكهام عن طريق  عرضية أرضية من حسين الشحات يتصدى لها دفاع سيمبا لتصل عند أحمد بيكهام ينطلق بالكرة ويسددها قوية تخرج أعلى مرمى سيمبا إلى خارج الملعب ويواصل الأهلى إهدار الفرص.

وهدد باسكال واوا لاعب سيمبا مرمى فريقه بالنيران الصديقة في الدقيقة 28 بعدما حول عرضية أفشة نحو مرماه قبل أن يبعدها حارس سيمبا إلى ركنية، وشهدت الدقيقة 32 هدف لمحمد شريف وجاء الهدف من عرضية من أفشة قابلها شريف خلفية وهو واقع على الأرض ويسجلها الى المرمى الخالي من حارسه ليتقدم الأهلي بالهدف الأول وينتهي الشوط الاول 1-0.

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي بين الفريقين وشهد اللقاء خروج النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الأهلي، من المباراة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، ليحل طاهر محمد طاهر بدلًا منه.

وفي الدقيقة 52 أضاع افشة فرصة هدف من تمريرة سحرية من حسين الشحات يفشل أفشة في استغلالها وتخرج خارج مرمى سيمبا.


وتضيع فرصة هدف من عمرو السولية عن طريق هجمة منظمة للأهلي تصل عند السولية يلعبها مع طاهر وتعود له ويسددها قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 62.

وبهذا الفوز يبق سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 13 نقطة ويرتفع رصيد الأهلي الي 11 نقطة في المركز الثاني. 

استبعاد الثلاثي 

واستبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الثلاثي ناصر ماهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير من قائمة مباراة فريقه التي ستواجه سيمبا التنزاني،  في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الفريق كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.

ويجلس على دكة البدلاء: مروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير ووالتر بواليا وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق سمبا كالتالي:

“أيشي مانولا، شوماري كابومبي، محمد حسين، جواش أونيانجو، باسكال واوا، إراستوس نيوني، كلاتوس شاما،  جوناس مكود، ميدي كاجيري، رالي بواليا،  لويس ميكيسوني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.